top of page
بحث
  • صورة الكاتبStef🦋

The "How To" Guide - VFF Edition 2022

مرحبًا بكم في أول مقال على موقع Tchalaworldwide! بادئ ذي بدء ، نريد أن نشكر كل من قام بالتسجيل حتى الآن ، فمن الجنون تمامًا رؤية مشروع العاطفة هذا ينبض بالحياة والحصول على تعليقات إيجابية منك كثيرًا. يُقال أن الكثير منكم يطرح أسئلة حول مهرجان البندقية السينمائي الذي سيفتتح في 31 أغسطس ويختتم في 10 سبتمبر ، وبما أن Bones and All سيُعرض لأول مرة في غضون أسبوع بالضبط ، فقد قررنا وضع دليل سريع للبقاء على قيد الحياة - كيفية مقابلة الممثلين وطاقم العمل بناءً على تجاربنا من 2019 و 2021. يقام المهرجان في جزيرة ليدو الفينيسية التي تبعد حوالي عشرين دقيقة عن البندقية. الدخول إلى المهرجان مجاني. إذا كنت في البندقية ، وليس بالضرورة لتيموثي ، فإننا نوصي بالقيام برحلة إلى ليدو لأنها ستكون تجربة غامرة وعالمية أخرى. الجو طوال المهرجان ساحر بكل بساطة. سيبدأ اليوم العادي قبل منتصف النهار بقليل عندما يصل الممثلون وطاقم العمل إلى قاعة المؤتمرات - المؤتمر الصحفي مفتوح فقط للصحافة ولكن عادةً ما يتم بثه مباشرةً عبر الإنترنت. مكان جيد لمشاهدة وصول الممثلين هو "Balconata" الشهير في فندق Excelsior (يمكن للجميع الوصول إليه - ضع في اعتبارك أنه سيكون مزدحمًا جدًا ، أو يكون هناك أو يكون مربعًا!). ستتمكن من رؤية Timothée هنا قبل المؤتمر الصحفي والسجادة الحمراء. عادة لا يتوقف المشاهير عند المعجبين هنا ولكنهم محظوظون بالنسبة لنا ، تيموثي ليس المشاهير العادي



النقطة الساخنة التالية هي السجادة الحمراء سيئة السمعة. عادت السجادة الحمراء أخيرًا إلى مجدها السابق وفتحت للجمهور تمامًا كما كان من قبل. الوصول إليها مجاني ولكن اعلم أنه من يأتي أولاً ، يخدم أولاً - هناك مساحة محدودة. لا يشبه الأمر الوقوف في طابور لحضور حفل موسيقي ، بشكل عام ، يبدأ الناس بالتجمع بعد الغداء مباشرة - في وقت مبكر من بعد الظهر لأن السجادة الحمراء موضوعة في منتصف الشارع الرئيسي أمام "Palazzo del Cinema" وغالبًا ما يكون هناك أكثر من واحد العرض الأول خلال النهار. عندما تصل إلى هناك ، من المحتمل أن يتم توجيهك إلى أين تذهب من خلال "الأوائل" في الصف أو مجرد وضع نفسك في نهاية السطر. يرجى احترام الآخرين وعدم قطع الخط. نظرًا لأن العرض الأول لـ Bones & All من المقرر في الساعة 7 مساءً ، فإن السجادة الحمراء ستبدأ قبل ساعة أو نحو ذلك.


تم بيع تذاكر عرض كل من 7 مساءً و 8 مساءً. إذا كنت معتمدًا ، فلا يزال بإمكانك حجز التذاكر لفرز الساعة 8 مساءً بدءًا من الغد (تحقق من صندوق الوارد الخاص بك للحصول على بريد إلكتروني من البينالي لمزيد من المعلومات). إذا وجدت شخصًا يبيع تذاكر على Twitter أو في مكان آخر ، فتأكد من تأكيد كل شيء لتجنب التعرض للخداع (اتصلنا بالبينالي وحصلنا على تأكيد بعدم الحاجة إلى تغيير الاسم على التذاكر). اعلم أنه وفقًا للمخرج باربيرا ، إذا اشتريت تذاكر لمشاهدة السابعة مساءً في "سالا غراندي" فلن تتمكن من حضور السجادة الحمراء.


أثناء التجول ، أبق عينيك مفتوحتين لأن شوارع ليدو ستكون مليئة بالنجوم ، في العام الماضي اصطدمنا بلوكا جوادانيينو ، الملك نفسه ، بونغ جون هو ، تشيس ستوكس ، والقائمة تطول. آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا ، تذكر أن كل ما سبق ذكره يعتمد على تجاربنا الشخصية. كانت تجربة مهرجان 2019 مختلفة تمامًا عن تجربة عام 2021 وقد يكون هذا العام مختلفًا تمامًا عما عشناه في السنوات السابقة. هذا كل شيء منا الآن! موسم مهرجان فينيسيا السينمائي سعيد ، ونأمل أن يحظى الجميع بفرصة رؤية تيموثي.





٦ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page