top of page
بحث
  • صورة الكاتبtchalaworld

‎إلى شعبي و لي me 🫀

واو ، يا لها من رحلة برية.

أنا في حيرة من أمري للكلمات ، منذ أشهر لم أكن أتخيل أبدا أن حياتي ستأخذ مثل هذا المنعطف حتى في أعظم تخيلاتي. قلت ذلك عدةمرات في هذا الملف الشخصي أن ما نعرضه على وسائل التواصل الاجتماعي هو بالتأكيد أجمل جزء في حياتنا ويجب أن أقول إننيقطعت شوطا طويلا للوصول إلى هنا. القلق أكل حياتي لسنوات عديدة ، اعتدت أن أعاني من نوبات قلق وأتقيأ كل شيء في كل مرة كانعلي أن أفعل شيئا، كنت أشعر بالخجل من ذلك وأخشى أن أفعل أشياء كثيرة بسبب حكم الناس بأنني اعتقدت أنني لن أكون قادرا علىفعل أي شيء مرة أخرى ، هذه الحالة جعلتني مكتئبا لمدة عام على الأقل وكان الخروج منه أحد أصعب التحديات في حياتي ، اعتقدت لفترةطويلة أنني لن أسترد نفسي مرة أخرى لتجربة أي شيء ، لأكون سعيدا مرة أخرى ، لأفعل ما أحب القيام به, خلال فترة كوفيد ، شعرتبالوحدة والعزلة وعدم القدرة على فعل أدنى شيء لم يساعد حالتي.

ثم قابلت بعض الأشخاص المميزين حقا وواجهت الفرصة لأتمكن من الحصول على كل هذه التجارب معهم ، وتساءلت عما إذا كنت سأتمكنمن التعامل معهم وفي كل "لا" أن قلقي أجبر نفسه علي نظرت إلى الماضي وقفزت في كل مرة ، والحمد لله فعلت ذلك ، والحمد لله كان لديالعناد والشجاعة لعدم السماح لما طاردني لفترة طويلة الفوز وأنا أعلم أن يبدو من السهل القول ولكن بالنسبة لي كان واحدا من أصعبالتحديات التي يجب مواجهتها.

أردت أن أعيش ، وأردت أن أستمتع ، وأن أفعل كل ما فعله الآخرون وحسدت كثيرا ولكن الأهم من ذلك كله أنني أردت أن أرى تيموثيالشخص الذي ساعدني جزئيا في الخروج من هذه الحلقة ، لولا أنه لم يكن من أجله لما قابلت الأشخاص المذهلين الذين أصبحوا الآنعائليين بالنسبة لي ، لولا أنه لم يكن له ما كنت لأحصل على كل هذه التجارب ولم يكن لدي الشجاعة لدفع نفسي أكثر والقوة للقيام بذلك فقطحتى أتمكن من رؤيته ثانيتين وأقول شكرا لك على كل شيء.

في الحقيقة ما زلت لم أتمكن رسميا من القيام بذلك شخصيا لأنني أعرف ما إذا كنت سأبكي كل دموعي وينتهي بي الأمر بإغراق كل شيءولكن في رسالتي إليه أشعر أنني تمكنت من تكريم كل ما فعله من أجلي وأشكره ، قد لا يبدو الأمر كثيرا ولكن حقيقة أنه تذكر كلماتي وأنهمصنعوا يومه هو أفضل شيء حدث لي إلى الأبد. شكر آخر من أعماق قلبي يذهب إلى صديقاتي ، مكاني الآمن ، الأشخاص الذين وقفوابجانبي على الرغم من كل شيء ورأوا كل جانب مني من الأجمل إلى الأبشع وقبلوه مما جعلني أشعر لأول مرة بجزء من شيء ، لا يختلفأبدا ، لا يحكم عليه أبدا ولكن الأهم من ذلك كله أنني لست وحيدا أبدا ، أتحدث من أعماق قلبي عندما أقول إنه حتى يومنا هذا سأكون أقلشجاعة بدونك و "شكرا" هو اختزال للتعبير عن الحب والامتنان الذي أشعر به تجاهك.

قلبي ممتلئ الآن ، وهناك الكثير من مقاطع الفيديو والعديد من الصور التي لم أتمكن من تضمينها في هذا المنشور ، والكثير من التجاربالتي يمكنني إخبارها ، والكثير من اللحظات والضحك والجنون التي سأحملها دائما في قلبي والتي سأكون دائما ممتنا لها إلى الأبد.

شكر خاص لك يذهب أيضا إلى تايلور راسل, أجمل, حلوة فتاة موهوبة وعفوية لقد التقيت من أي وقت مضى الذي رحب بي وأصدقائي منأي وقت مضى بحرارة في كل حدث والذي آمل أن تحمل لنا في قلبها تماما كما نحمل وسوف تحمل دائما لها في بلدنا, سنكون بيبي دولالخاص بك إلى الأبد ، ونحن سوف ندعمكم حتى نهاية.

أخيرا ، شكر كبير يذهب أيضا إلى بونز آند أول ولوكا غوادانينو لأن السينما ليست مجرد سينما والأفلام ليست مجرد أفلام بسيطة ، وصنعالأفلام والقيام بها بشكل جيد يعني سرد القصص وقصص الأشخاص الذين يمرون بأشياء ليست بعيدة عنا على الرغم من كونها علىالشاشة أمامنا. أنا شخصيا أعتقد أن بونز وكلهم يتحدثون معي وإلى جميع الأشخاص الذين شعروا بالوحدة والاختلاف مرة واحدة علىالأقل في حياتهم وتناولهم الخوف من الحكم أو حتى مجرد الخوف من أن يكونوا على طبيعتهم ، إذا كان هناك شيء واحد تعلمته في هذهالرحلة الطويلة التي استمرت ثلاثة أشهر ، فهو أنه يجب ألا تخجل من هويتك ، ما نحن عليه هو جزء من تفردنا وقيمة مضافة.

في نهاية هذه الرحلة ، أشعر فقط أن أقول شكرا لتيموثي ، لأصدقائي ، وتايلور ، ولوكا ، لجميع الأشخاص الذين دعموني خلال هذهالأشهر على هذه الصفحة ، لجميع الأشخاص الرائعين الذين قابلتهم ، في الحياة لأنها أعطتني الكثير وآمل أن تستمر في إعطائي المزيدولنفسي لأنني لأول مرة أشعر أنني أستطيع أن أقول إنني نجحت ، كانت أفضل ثلاثة أشهر من وجودي بالكامل ، وإذا كان بإمكاني إرجاعالشريط واستعادة كل شيء ، فسأفعل ذلك دون أدنى شك. هذه هي نهاية حقبة بالنسبة لي ولكنها ليست نهاية تجاربي, لذلك هذا ليسوداعا بل هو مجرد وداعا, حتى الحدث التالي.



مع كل حبي. 🫀

٠ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

コメント


bottom of page